منزل، بيت >> منتجات >> اغسل قطعة قماش >> منشفة تجفيف سميكة للسيارات
  • منشفة تجفيف

  • منشفة تجفيف السيارات

  • منشفة تجفيف سميكة للسيارات

  • منشفة تجفيف سميكة للسيارات

  • 1200gsm سميكة منشفة تجفيف السيارات

منشفة تجفيف سميكة للسيارات

مناشف احترافية من الألياف الدقيقة للتنظيف المنزلي ، مناشف لغسيل السيارات وتفصيلها على الوجهين ، 15.7 × 23.6 بوصة ، 3 عبوات

وصف المنتج

منشفة تجفيف السيارات من الألياف الدقيقة
فائقة النعومة وخالية من الخدوش - مناشف تنظيف من الألياف الدقيقة فائقة النعومة وعالية الامتصاص ، يمكن استخدامها كمناشف غسيل السيارات ، ومنشفة تجفيف السيارات ، ومناشف التلميع التلقائي ، ومناشف الشمع ، ومناشف التشطيب. الجانب المخملي رائع لإزالة الأوساخ ، بينما الجانب الناعم مثالي للتلميع والتلميع.
مادة ماصة وخالية من الوصلات - مصنوعة من 85٪ بوليستر ، 15٪ نايلون. يمكن لمناشف التنظيف المصنوعة من الألياف الدقيقة غير الكاشطة أن تمتص الماء على الفور دون ترك نسالة أو خطوط. قم بالتنظيف بالماء أو بدونه ، من السيارات والدراجات النارية والشاحنات الصغيرة والشاحنات والأجهزة إلى أسطح العمل والجراجات والمكاتب ، وستوفر لك تجربة تنظيف فائقة.
قابلة لإعادة الاستخدام وتدوم طويلاً - إنها متينة ومصممة لتدوم طويلاً ، وتتميز بخياطة عالية الجودة مع حواف مقواة ويمكن غسلها في الغسالة حتى 500 مئات المرات. فهي خفيفة الوزن ، فائقة الامتصاص ، وجافة بسرعة ، مما يجعل غسيل السيارة وتفصيل المهام أمرًا سهلاً.
الاستخدام والعناية - تعتبر أقمشة الألياف الدقيقة الفاخرة هذه آمنة للاستخدام في ظروف جافة أو مبللة أو بالرش على أسطح مختلفة. احفظه دائمًا جافًا بعد الاستخدام. يُغسل يدويًا أو آليًا بالماء الدافئ بدرجة حرارة أقل من 60 درجة بشكل منفصل عن العناصر الأخرى.

الوزن: 450 جم

الاستعمال: تنظيف العناية بالسيارة

الميزة: أخرى

الفئة العمرية: الكبار

النوع: منشفة يد

النمط: عادي

نمط: مصبوغ عادي

الخامة: 80٪ بوليستر 20٪ بولي أميد

OEM: رحب

الماركة: ANSIAUTO

الحافة: حافة خالية من الحواف

التطبيق: ماجيك كويك دراي

اسم المنتج: منشفة داخلية من الألياف الدقيقة

الاستخدام الموصى به: غسيل السيارات جاف

1200gsm Thick Cars Drying Towel1200gsm Thick Cars Drying Towel1200gsm Thick Cars Drying Towel

Home >> Products >> Wash cloth >> Thick Cars Drying Towel
  • Drying Towel

  • Cars Drying Towel

  • Thick Cars Drying Towel

  • Thick Cars Drying Towel

  • 1200gsm Thick Cars Drying Towel

Thick Cars Drying Towel

Professional Premium Microfiber Towels for Household Cleaning, Dual-Sided Car Washing and Detailing Towels, 15.7 x 23.6 inch, 3 Pack

Product Description

Microfiber Cars Drying Towel
ULTRA PLUSH & SOFT MATERIAL & SCRATCH FREE - Ultra soft and highly absorbent microfiber cleaning towels, can be used as car washing towels, car drying towel, auto polishing buffing towels, waxing towels, finishing towels. Plush side is great for removing dirt , while the soft side is ideal for polishing and buffing.
ABSORBENT & LINT FREE - Made of 85% polyester, 15% nylon. These non-abrasive microfiber cleaning towels can soak up water instantly without lint or streaks left behind. Clean with or without water, from auto, motorcycles, vans, trucks, appliances to worktops, garages, offices, and they will bring you superior cleaning experience.
REUSABLE & LONG LASTING - They are durable and made to last, feature high quality stitching with reinforced edges and can be machine washed up to 500 hundreds times. They are lightweight, super absorbent and dry quickly, make your car washing and detailing jobs a breeze.
USE & CARE - These premium microfiber cloths are safe to be used under dry or wet or spray conditions on various surfaces. Always keep dry after use. Hand or machine wash in warm water under 60℃ separately from other items.

Weight: 450gsm

Usage: Car Care Cleaning

Feature: Other

Age Group: Adults

Type: Hand Towel

Style: Plain

Pattern: Plain Dyed

Material: 80% Polyester 20% Polyamide

OEM: Welcomed

Brand: ANSIAUTO

Edge: Edgeless Edge

Application: Magic Quick Dry

Product Name: Interior Microfiber Edgeless Towel

Recommended Use: Car Wash Dry

1200gsm Thick Cars Drying Towel1200gsm Thick Cars Drying Towel1200gsm Thick Cars Drying Towel